أسرعت تغريد بفتح المنصة الخاصة «IGTS » ،و هى فى منتهى السعادة لأنها وأخيرا سوف تستطيع أن تكمل طموحها و شغفها في التعلم بدون اى تقصير فى دوامها الصباحى فى المشفى ،أو مع والدتها التى تعتنى بها بعد انتهاء الدوام.

قامت بتصفح المنصة و لم تصدق انه يوجد اكثر من 40 دبلوم و دورة مهنية فى المجال الطبى كلهم تستطيع دراستهم عن بعد . و على الرغم من تأكيد زميلتها رهف فى العمل لها و ايضا تأكدها من أن المنصة توفر شهادات دولية ( جامعة ستانفورد الدولية ) و غيرها .

قامت تغريد بالتواصل مع مسئول خدمة العملاء لكى تتاكد من كل هذه المعلومات، و كانت سعادتها تتزايد مع كل لحظة تمر لانها ترى حلمها يتحقق و يعيد معه شغفها بالعلم و التعلم. وفي خلال ثلاثة أشهر كان زميلات تغريد فى العمل يهنئها بالترقية الجديدة التي حصلت عليها في المشفى ،لأنها حصلت على دبلوم إدارة الجودة المهنية بشهادة دولية من جامعة ستانفورد الدولية.

كانت تحتفل بهذه الترقية وسط تسائل الكثير من زميلاتها فى العمل، كيف استطاعت انجاز هذا العمل؟ وهى معهم طوال النهار فى الدوام ،أجبتهم وهي تضحك ان كل مسؤوليتهم الاجتماعية و انشغالهم فى الدوام لن يمنع احد الان من التعلم ،لأن يتوفر طرق كثيرة للتعلم عن بعد و اخبرتهم عن منصة IGTS ،وعن جودة المحاضرين و ان المحاضرات على اعلى جودة .
و نستطيع فى اى وقت مراجعة المحاضرات حيث أنها متاحة للمشاهدة مدى الحياة.

– كونى مثل تغريد ولا تضيعى الفرصة، لتكونى من الحاصلين على ( كورس،دورة) . و فرصة الدراسة عن بعد حيث تستطيعي تنظيم جدولك كيفما شئتى، لتستطيعي اتباع شغفك فى التطور والتعلم دون أن يؤثر على دوامك او مسئولياتك الاجتماعية شعارنا فى IGTS

تعلم..تطور..تميز

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here